المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر, ٢٠٢٢

رواية قلوب ضائعه الفصل الحادي عشر و الثاني عشر 11 و 12

صورة
 قلوب ضائعةالفصل الحادي عشر رواية قلوب ضائعه الفصل الحادي عشر و الثاني عشر 11 و 12   رواية قلوب ضائعه الفصل ال 11 و 12   "كنت أعتني بالأشياء وأعطي لها كامل صدقي على أمل البقاء ، بينما الآن ينبغي للأشياء التي تريد البقاء أن تعتني بي أولًا." وقف ينظر لها بغضب يريد التخلص منها فى تلك اللحظة ولكن يجب أن ينتظر حتى يعلم حقيقة هذا الجنين ولكن كيف سيكون الأمر  إن كان طفله هو ؟؟ بالطبع سيحكم على حبه بالموت ولن يستطيع البوح به لأي شخص كان يدور حول نفسه لا يعلم بمن يلجأ !! الجميع ابتعدوا عنه لقد مرت ثلاث سنوات وهو منعزل عن الجميع يعاقب نفسه بالعمل فقط لم يستطيع الوصول ل علياء بعد اختفائها فى البداية ظن أن شفيق متورط فى اختفائها ولكن بعد البحث علم أنها غادرت مصر رغم ارتياحه بسبب سفرهم ولكن قلبه ممزق قام بالاتصال بشفيق وطلب حضوره لن يقبل أن يعيش فى هذه الشكوك لحين موعد ولادتها وبالفعل وصل بعد وقت قصير لأنه كان خارج المنزل استقبله ببرود شديد ليتعجب له وأخرج هاتف يارا وفتح له المحادثات الخاصه بعشيقها وأيضاً الصور اشت.عل الغضب بداخله ليجد جسار يلقيها أمامه على الأرض نظر لها بغموض شديد ليمسك

رواية قلوب ضائعه الفصل الخامس عشر و السادس عشر

صورة
روايه قلوب ضائعه الفصل الخامس عشر  رواية قلوب ضائعه الفصل ال 15 و 16 رواية قلوب ضائعه الفصل الخامس عشر و السادس عشر  في جميع الأوقات كُنت احاول ان ابقي قلبي هادئًا بقدرِ شكلي الخارجي الذي يظهرُ للعامّة من الناس..ولكن ليست جميعُ الاشياء قابلة للتنكّر. صُدِم من حديثها لينظر للجميع كى يتأكد مما قالت ليحرك رأسه برفض ونظر ل علياء لتسقط فاطيما أمامه على الأرض .. بعد مرور وقت خرج الطبيب ليخبرهم بأن الحاله حرجه ويجب أن ينتظروا ٢٤ ساعة وبعد ذلك يقرروا التشخيص رفضوا مغادرة المستشفى ليبتعد جسار عنهم وهو يفكر فى حديث فاطيما عن نزار لا تلك كذبه جديدة منها هى تحبه أكثر منه .. عاد لمنزله ليجد شفيق ويارا بانتظاره ليتعجب هذا ليس وقتهم وجودهم الآن ليس فى صالح أحد  شفيق بهدوء : يارا رجعت وحالتها كويسه أنا عاوز حفيدي يكون بخير  نزار بسخرية : حفيدك طيب انا واثق إنه مش ابنى والافضل بنتك تعترف  شفيق ببرود : جسار إنت طلبت تحليل إثبات النسب ووافقت لكن هتعارض مش هسكت  ليكمل بغموض : بلاش عناد وإلا هتخسر كتير الفترة الجاية  صعدت يارا لغرفتها وتركتهم ليهتف جسار : معناه أيه كلامك ده !!  شفيق بجدية : وجودك اللى بقي

رواية قلوب ضائعه الفصل الثالث عشر والرابع عشر 13 و 14

صورة
 قلوب ضائعة الفصل الثالث عشر رواية قلوب ضائعه الفصل الثالث عشر والرابع عشر 13 و 14  رواية قلوب ضائعه الفصل ال 13 و 14  وإني أحببتُك بمليون طريقة سرقت قلبي وأستوطنتني، أنت الركن الهادئ في حياتي وحبي الوحيد المستدام للأبد، وإني أحببتُك كحجم جبال عالمنا هذا، كأن وجهك الشيء الوحيد الذي يأخذني مني ويغرقني فيه، لطالما كانت ملامحك هي الطمأنينة الوحيدة لقلبي، أعود إليها وأحبها في كل مرة دون ملل كان يشاهد ما يحدث وهو غاضب يريد أن يأخذها من الجميع هى فتاته وحده وملكه فقط سينهي كل شئ قريباً .. ولكن تذكر العقبة الجديدة وهى حمل يارا لا يعلم ما الخطأ الذى ارتكبه لكى يعاني هكذا ؟؟ اقترب نزار من كينان ليقول له : عاوز أرقص مع أختي !! كينان بمزاح : يعني علياء هتكون لوحدها !! أشار له ليراها ترقص مع عمر ليتركهم معا وطلب من ميرا أن ترقص معه وكان المشهد رائع حتى سليم وسمية شاركوهم رغم خجلها فى البداية وجاء وقت الوداع لتتمسك فاطيما بنزار لا تريد أن يتركها ليرفع رأسها له  نزار بهدوء : هكلمك كل يوم وأطمن عليكي ولما أرجع لينا كلام مع بعض  ودعوا الجميع واتجهوا لغرفتهم فى الفندق  .. دلف وهو يحملها كانت نظراته إلي

حوار صحفي مع الكاتبه مياده عصام بقلم رنيم العشري

صورة
حوار : رنيم العشري   حوار صحفي مع الكاتبه مياده عصام  بقلم رنيم العشري حوار صحفي مع الكاتبه مياده عصام بقلم رنيم العشري العمر ليس مقياسًا للتقدم، أو حتى للمعرفة، فكم من فردٍ صغير أبدع، وكم من فردٍ كبير أفسد؟ معنا اليوم فرد أبدع وأنجز الكثير وهو لم يصل حتى لسن الرشد، معنا ومعكم... ميادة عصام.  بعد السلام والتحية، ميادة، هلا اخبرتنا عن عمرك؟ _ وعليكِ السلام ورحمة الله وبركات، شرفني تواجدي معكم، أنا بالـ 16 من عمري. حسنًا، ميادة، دعينا نذهب بالحديث لنعلم أكثر من هي الكاتبة: ميادة عصام صاحبة ال16 عامًا...  هل تفضلين تنوع وتلون الكتابات، أم أنكِ تفضلين التخصص بشيء محدد ومخصص؟ _لا أحب الكتابة عامة، وكذلك احب خروج مشاعري على هيئة كلمات على الورق.   ما نوع الكتابة الذي تفضلين التعمق والتميز به؟ _الخواطر، خاصةً الحزينة.  ما هي نوعية الكتاب الذي لم ولن تملي منه مهما زدتي بقرائته؟ _ بكل تأكيد إيكادولي. من هو ملهمك بالكتابة؟ _حنان لاشين. ما السبب أو من الشخص الذي جعلك تلتفتِ لمجال الكتابة؟ _أنا الداعم الأول لنفسي، ثم صديق والدي واخواتي. حدثينا عن بعض من أعمالك وجوائزك بمجال الكتابة؟ _شاركت مسابقة

روايه انتقامي من حبيبي الفصل لاخير بقلم هويدا زغلول

صورة
 روايه انتقامي من حبيبي الحلقه الاخيره بقلم هويدا زغلول  رواية انتقامي من حبيبي الفصل لاخير بقلم هويدا زغلول  روايه انتقامي من حبيبي الفصل لاخير  انتقامي من حبيبي الحلقه الاخيره  بقلم هويدا زغلول ميرا  والله يا فهد لو ما خرجت من الاوضه دلوقتي  ما تعرف انا هعمل معاك اي  فهد  هتعملي اي يعني في الفيلا هنا هيعرفوا اللي بيني وبينك طيب ما يعرفوا أنا عايز كده  ميرا  هو انت عايز مني اي ابعد عني بقي  فهد  أنا بحبك والله ومش عارف اعيش من غيرك  أنا لا يمكن كنت استحمل اللي جدي بيعملوا  فيا ده وكان زماني مشيت من بدري بس انا  اقعد علشانك  ميرا  انت قعد علشان نفسك يا فهد انت اناني كل اللي أنا عايزو ميراث جدك اللي وعدك  بيه وفي الوقت ده فضل يبص ليا وقالي فهد  هو انتي عرفتي الكلام ده منين انتي  كنتي متفقه معاه عليا صح  ميرا  طول عمرك غبي صافي بتحبك اوي ليه مش عايز تديها نفس الشعور فهد  هقولك أنا بعيد عن ان بحبك ومقدرش اعيش  من غيرك وعارف أن انتي كمان بتحبني بس  سبب مشاكلي أنا وحسام هي صافي  ميرا  انت بتقول اي أنا مش فاهمه كلامك وايه  السبب يعني  فهد  حسام بيحب صافي وهي مش حاسه بيه  رغم أن مش بحب حسام ب

رواية عملية سرية كامله بقلم فاتن محمد شاكر

صورة
 رواية عملية سرية كامله بقلم فاتن محمد شاكر  رواية عمليه سرية كامله بقلم فاتن محمد شاكر  روايه عملية سرية كامله بقلم فاتن محمد شاكر  تحميل رواية عملية سرية كامله عميلة رقم 26 بقلم/tota mohammed  الشخصيات  سليم عبد المجيد 30 سنه عينه رصاصي وبشرته قمحيه طويل وعنده عضلات ملمحه عنده شركه استراد وتصدير باباها ومامته متوفين معندوش غير اخواتها وهما ادهم عبد المجيد 22سنه اخو سليم اصغير عينه بني غمق وشعره اسود زي ليل بيشتغل مع سليم ومع الدرسه لين عبد المجيد 17 سنه مدلعه جدا من اخوتها سليم وادهم عنيها زي عين ادهم وشعرها اشفر وطويل وتفكرها نفس تفكير سليم مريم الحسيني 26 سنه عنيه بني فاتح شعرها بنفس لون عنيها وطويل بشرتها بيضه وشغاله في المخابرات ملهاش اخوات عايشه مع باباها ومامتها وهما طارق الحسيني56 كان رائد في الدخليها وطلع علي المعاش  سعاد السعداوي 50 سنه سيده من سيدت المجتمع الرقي وعندها بيوتي سنتر  الهام الشناوي بنت خالت مريم مامتها وباباها متوفيني وعلي طول مع مريم لانها نفسها تتعين في الشرطه زيها 18 سنه كانت قعده في مكتبها كالعاده بترتب اورقه وخبط عليها الباب مهتمتش ترد وتخل سعيد العسكري: ب

خواطر بقلم مياده عصام

صورة
 خواطر بقلم مياده عصام «ظروف الحياة» أريد أن أسألكِ سؤالاً يدور بداخلي! لماذا تبتسمين دائمّا رغم تلك الظروف التي مررتِ بها؟! _فقط إنها الظروف التي أجبرتني على ذلك واجبرتني أيضاً أن أكون أقوى لماذا لا تبدي حزنكِ للبشر ؟! _لان البشر هم من السبب في كل ذلك . أنتِ تبتسمين في وجه الجميع ويظنون أيضاً أنكِ بخير وأنكِ لا تُبالي ؟! والآن سأظل أبتسم لكي أصل إلي ذلك الحد من اللامُبالاة هل يزيدك هذا ألمًا؟! لا لأنني تعودت على ذلك وأن لم أحدًا يهتم لآمي من قبل لذلك رغم كل تلك الظروف أبتسم في وجه الجميع لعل تلك الابتسامة تصبح حقيقة يومًا ما وأن هذا الحزن ينتهي يومًا لعل الله يجبر خاطري يومًا وأيجد باكيًا من شدة الأفراح. لـ مياده عصام  «روعة البدايات» كنسماتِ الربيعِ دائمًا تكونُ البداياتُ، تتفتح الأزهار في قلوبنا ، فينبعث بداخلنا الأمل ونحيا من جديد ، تُرفرف أرواحنا في سماء المحبة؛لتتلاقىٰ مع عاشقيها، نعيش حياتنا "ببساطه" "محبة" "صدق" إخلاص " ف نحن نحب روعةَ البداياتِ دائمـًا ، ولكننا نعشق لهفتها؛ لأنها تجعلنا نعيش حياةً سويًّة ف البداية دائمًا لا نتوقع أبدًا لا ن

روايه قلوب ضائعه الحلقه العاشره بقلم فاطمة الزهراء

صورة
 روايه قلوب ضائعه الحلقه العاشره قلوب ضائعه الجزء العاشر  رواية قلوب ضائعه الحلقه العاشره  روايه قلوب ضائعه الفصل العاشر بقلم فاطمة الزهراء  قلوب ضائعة الفصل العاشر  ' كُل الأشياء الجميله اكتملت فيك" استمعت لحديثه وهى مصدومه لم تتوقع أن يطلب منها الارتباط مطلقاً ظنت العلاقه بينهم صداقة فقط .. ولكن مهلا لما لم يعترف لها بإحساسه تجاهها هل هذا بسبب تجربته السابقه ؟؟ ولكن هل تستطيع نسيان أنه كان مع فتاة أخرى غيرها ؟!  ما هذا التفكير الذى داهمها الآن .. كان يتابعها بقلق وندم على التحدث إليها قبل أن يعلم إن كانت تشعر بشئ له أولاً ليندم كثيرا .. وقف نزار لكى يغادروا المكان ولكن هتفت علياء بتوتر : إنت عارف انى كنت متجوزه وعندي بنت .. لكن انت لسه فى بداية حياتك ليه مفكرتش فى بنت تانيه  نزار وهو يجلس مره أخرى وهتف بتنهيده : لانى شفت فيكي حاجات مختلفه عن أى بنت اتعاملت معاها .. علياء أنا كان ليا تجربه قبل كده لكن فيه شئ لازم تتأكدى منه انا وهى العلاقه بينا كانت صداقه مش أكتر .. انتى عارفه لما الواحد بيشوف حاجه جديده بيكون عاوز يجربها ويعيشها وده اللى أنا عملته اه عشنا مع بعض فى بيت واحد